البرزاني يلتقي الجربا في أربيل

‎التقى اليوم رئيس إقليم كردستان السيد مسعود البرزاني مع رئيس تيار الغد السوري السيد أحمد الجربا في أربيل. وقد جرى اللقاء في جو ودّي وأخوي، وشكر الجربا البرزاني على...
الرئيس مسعود البرزاني يلتقي أحمد الجربا في أربيل

‎التقى اليوم رئيس إقليم كردستان السيد مسعود البرزاني مع رئيس تيار الغد السوري السيد أحمد الجربا في أربيل. وقد جرى اللقاء في جو ودّي وأخوي، وشكر الجربا البرزاني على ما يقدمه الإقليم من رعاية للاجئين السوريين وتسهيلات لعمل تيار الغد السوري، كما جرى نقاش مستفيض حول الأوضاع في سوريا، وعلى الأخص الهجوم والحصار على حلب مما سبب ضحايا بين المدنيين الأبرياء ومآسي إنسانية.

وأكد الطرفان اتفاقهما على ضرورة وقف إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات اﻹنسانية في كافة الأراضي السورية، وعودة الأطراف إلى العملية السياسية في جنيف والتي تهدف إلى الانتقال السياسي الحقيقي الذي يحقق طموحات الشعب السوري في التغيير الديمقراطي.

وحول معركة الموصل التي تشارك فيها قوات البيشمركة، هنأ الجربا رئيس الإقليم على النجاحات التي تحققت على أرض المعركة، وتمنى له النصر الكامل وتحرير كافة الأراضي والسكان من تنظيم داعش الإرهابي، وأكد الجربا أن داعش هو عدو مشترك للعراقيين والسوريين على حد سواء، فيما أكد رئيس الإقليم أن هؤلاء الإرهابيين يجب القضاء عليهم في كافة المناطق التي يتواجدون فيها سواء كانت عراقية أم سورية.

أقسام
الأخبار المميزةرئيس التيار

أخبار متعلقة