مقتل وجرح عناصر للنظام في انفجار سيارة مفخخة بريف دمشق

أعلنت مصادر رسمية تابعة للنظام مقتل خمسة عناصر وجرح أكثر 15 بتفجير سيارة مفخخة عند مفرق قرية بيت جن في ريف دمشق الغربي فيما ذكر نشطاء على مواقع التواصل...
تفجير سيارة مفخخة بيت جن دمشق

أعلنت مصادر رسمية تابعة للنظام مقتل خمسة عناصر وجرح أكثر 15 بتفجير سيارة مفخخة عند مفرق قرية بيت جن في ريف دمشق الغربي فيما ذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن منفذ العملية يتبع لجبهة فتح الشام.

حيث قال مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لوكالة “سانا” إن “ارهابيين فجروا سيارة مفخخة بكميات من المواد شديدة الانفجار عند مفرق قرية بيت جن قرب بلدة سعسع بالريف الغربي ما تسبب بمقتل وإصابة عدد من العناصر والمواطنين”.

وبحسب الوكالة، فان الحصيلة النهائية لضحايا التفجير بلغت خمسة قتلى و15 جريحا إصابات بعضهم خطرة جدا ما يجعل عدد القتلى مرشحا للزيادة.

يشار الى أن قرية بيت جن والمناطق المحيطة لها تخضع لسيطرة الفصائل المعارضة، وكان النظام يتقدم باتجاه المنطقة بعد سيطرته على منطقة خان الشيح بداية الشهر الماضي خارقة لهدنة وقف إطلاق النار التي أبرمت برعاية روسية تركية.

من جانبها قالت مصادر معارضة إن جبهة فتح الشام قامت بتفجير سيارة مفخخة على حاجز سعسع ما أدى لمقتل عدد من عناصر النظام.

فيما قال شهود عيان إن منفذ العملية قدم من بيت جن واستغل حالة الضباب في المنطقة وأوقف سيارته على بعد 100 متر من حاجز القوى الأمنية وقام بتفجيرها عن بعد ما أدى لإصابة عدد من عناصر الحاجز المتواجدين في المكان ثم لاذ بالفرار.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة