الجربا يدين استهداف الإرهاب للحرم المكي ويعتبره استهدافا للعالم الإسلامي بأسره

أدان أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، استهداف الحرم المكي واعتبره استهدافا للعالم الإسلامي بأسره، مؤكدا على تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية وقيادتها في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه....
رجال الأمن السعودي في موقع العملية الإرهابية الإجرامة بمكة المكرمة
أدان أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، استهداف الحرم المكي واعتبره استهدافا للعالم الإسلامي بأسره، مؤكدا على تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية وقيادتها في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه.
ووجه الجربا، خلال تصريحات لصحيفة إيلاف، الشكر إلى كل من ساهم في ضمان حماية المملكة العربية السعودية وصيانة أمنها من هذا المخطط الإرهابي المجرم.
السيد أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري

السيد أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري

وأضاف رئيس تيار الغد السوري أن “المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تقود حملة ضد ظاهرة الإرهاب وقد نجحت في التصدي له”.
وأكد الجربا على التضامن الكامل مع المملكة العربية السعودية في حماية أمن المقدسات الإسلامية. وطالب “بضرورة توحيد الجهود العربية والإسلامية والدولية لمكافحة الإرهاب بما يحفظ أمن واستقرار العالم”.
ولفت الجربا إلى أن تيار الغد السوري كان ومازال من أوائل الأحزاب والتيارات السورية التي وقفت ضد الإرهاب وأدواته وطالبت بالتصدي له. وشدد على أن “من يقفون وراء استهداف الآمنين والأماكن المقدسة عموما، والحرم المكي على وجه الخصوص، وفي هذه الأيام المباركة من شهر رمضان، بعيدون كل البعد عن الإسلام، وهو ما يؤكد أن الإرهاب لا دين له ولا وطن”.
وكانت قوات الأمن السعودية قد أحبطت أول أمس الجمعة عملية إرهابية كانت تستهدف الحرم المكي، حيث تجمع مئات الآلاف من المصلّين والمعتمرين، بحسب ما أفادت وزارة الداخلية السعودية.
وقد أصيب 11 شخصاً بينهم خمسة من رجال الشرطة والأمن بجروح في انهيار منزل من ثلاث طبقات في منطقة الحرم المكي كان يتحصّن فيه إرهابي قبل أن يفجّر نفسه إثر تشديد الخناق عليه ومحاصرته.
أقسام
الأخبار المميزةرئيس التيار

أخبار متعلقة