الجربا ينعي شهيدين من لواء شمر ارتقيا خلال معارك مع تنظيم داعش

نعى السيد أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، شهيدين جديدين ارتقيا خلال معارك مع تنظيم داعش الإرهابي في العراق إثر هجوم غادر لعناصر التنظيم على معسكر فوج قوة شمر....
السيد أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري
نعى السيد أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، شهيدين جديدين ارتقيا خلال معارك مع تنظيم داعش الإرهابي في العراق إثر هجوم غادر لعناصر التنظيم على معسكر فوج قوة شمر.
وقال الجربا في بيان له إن أبناء قبيلة شمر في العالم العربي عموما وآل الجربا في سوريا والعراق ينعون استشهاد البطل المقدام، غازي فيصل نوري الفيصل الجربا، رفقة زميله الشهيد، غانم شنار الثابتي الشمري، خلال معارك الدفاع عن الحرية والكرامة في مواجهة أعداء الله والإنسانية، شراذم التنظيم الإرهابي “داعش” في منطقة الجزيرة العراقية ناحية تل عبطة.
وأضاف رئيس تيار الغد السوري، الذي تقاتل قوات النخبة السورية التابعة له لتحرير مدينة الرقة من سيطرة التنظيم، إن الشهيدين ارتقيا إثر تصديهما البطولي لهجوم إرهابي غادر من فلول التنظيم على معسكر فوج قوة شمر، حيث بقي الشهيدان في مقدمة المرابطين وظلا يقاتلان إلى أن نفدت ذخيرتهما، في تحدي بطولي، رافعين رؤوس عائلاتهما وأهاليهما وقبيلتهما ومدينتهما الموصل العزيزة ووطنهم العراق الكبير، ليكتبا بأحرف من نور اسمهما وانتماءهما الشريف إلى جوار أسماء الشهداء المخلدين.
وأشار الجربا إلى أن الشهيد “غازي” كرر بطولات جده الكبير شهيد العراق الموحد، الشيخ نوري الفيصل الجربا، الذي روى بدمائه الطاهرة نفس التراب عام ١٩٥٩ أثناء ثورة الشواف ضد الغوغاء والفوضى والاستبداد.
الشهيد غازي فيصل نوري الفيصل الجربا

الشهيد غازي فيصل نوري الفيصل الجربا

أقسام
الأخبار المميزةرئيس التيار

أخبار متعلقة