التحالف يغير على مواقع لداعش في الحسكة مع استمرار المواجهات ضد التنظيم في دير الزور

شن ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ، اليوم الخميس، غارة جوية على ﺳﻴﺎﺭﺓ تابعة لتنظيم داعش في منطقة ﺗﻞ ﺍلجاﻳﺮ بريف الحسكة الجنوبي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﺔ، ما أدى إلى مقتل من...
غارات على مواقع تنظيم داعش في ريف الحسكة الجنوبي

شن ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ، اليوم الخميس، غارة جوية على ﺳﻴﺎﺭﺓ تابعة لتنظيم داعش في منطقة ﺗﻞ ﺍلجاﻳﺮ بريف الحسكة الجنوبي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﺔ، ما أدى إلى مقتل من بداخلها.
وفي دير الزور، أكدت مصادر موثوقة للمرصد السوري لحقوق الإنسان أن قياديا من الصف الأول في تنظيم داعش من جنسية عربية توفي جراء إصابته في قصف من طائرات تابعة للتحالف الدولي استهدفت بلدة هجين خلال الـ 24 ساعة الفائتة.
ويشهد محيط بلدة هجين اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وعناصر تنظيم داعش، حيث تسعى قوات عملية “عاصفة الجزيرة” للسيطرة على كامل الجيب المتبقي للتنظيم والمتمثل ببلدات هجين وأبو حسن والشعفة والباغوز، على الضفة الشمالية لنهر الفرات.
هذا فيما قتل سبعة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية جراء هجوم مباغت شنه تنظيم داعش على مواقع للقوات في بادية الشعفة بريف دير الزور الشرقي. كما أصيب عنصران من قوات سوريا الديمقراطية نتيجة إلقاء قنبلة يدوية على حاجز في بلدة الطيانة شرقي دير الزور من قبل مجهولين الليلة الفائتة.
وفي محافظة الرقة قتل عنصر من قوات سوريا الديمقراطية وجرح آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم في قرية السمرة بالريف الشرقي.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة