انفجارات عنيفة تدمّر مقر قيادة العمليات الإيرانية في نجها

دمرت انفجارات قوية مقر قيادة العمليات الإيرانية في مبنى إدارة الحرب الإلكترونية بمنطقة نجها جنوبي دمشق، فجر اليوم الاثنين، حيث شوهدت عشرات سيارات الإسعاف والإطفاء تدخل وتخرج من المنطقة. وقالت...
قصف إسرائيلي على مطار دمشق الدولي - الخميس 10 أيار 2018

دمرت انفجارات قوية مقر قيادة العمليات الإيرانية في مبنى إدارة الحرب الإلكترونية بمنطقة نجها جنوبي دمشق، فجر اليوم الاثنين، حيث شوهدت عشرات سيارات الإسعاف والإطفاء تدخل وتخرج من المنطقة.
وقالت مصادر محلية إن أصوات الانفجارات يعتقد أنها ناتجة عن تفجيرات في ثكنات الحرب الإلكترونية ومدرسة أمن الدولة في نجها، والتي تتمركز بها قادة المليشيات الإيرانية بالقرب من مطار دمشق الدولي.
من جهته، لم يصدر أي تعليق عن الإعلام الإيراني أو إعلام حزب الله اللبناني أو إعلام النظام السوري على الانفجارات في منطقة نجها سواء بالتأكيد أو النفي.
ورجحت مصادر في المعارضة السورية أن تكون الانفجارات ناجمة عن غارات إسرائيلية جديدة، معللة ذلك بتكرار الضربات الإسرائيلية على المواقع الإيرانية في سوريا خلال الأشهر الأخيرة.
وتأتي هذه الانفجارات بعد أيام من وقوع أربعة انفجارات ضخمة داخل كتيبة الصواريخ التابعة لمطار حماة العسكري والواقعة تحت سيطرة الحرس الثوري الإيراني حيث قتل العشرات من الضباط الإيرانيين وقادة حزب الله اللبناني.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة