طيران التحالف يقتل عددا من عناصر تنظيم داعش بغارة على سيارة تقلهم في ريف دير الزور

استهدف طيران التحالف الدولي سيارة تابعة لتنظيم داعش في بادية دير الزور الجنوبية، ما أسفر عن مقتل كل من فيها من عناصر، فيما دارت اشتباكات بين قوات النظام السوري...
غارة على مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي

استهدف طيران التحالف الدولي سيارة تابعة لتنظيم داعش في بادية دير الزور الجنوبية، ما أسفر عن مقتل كل من فيها من عناصر، فيما دارت اشتباكات بين قوات النظام السوري والمليشيات الإيرانية والعراقية واللبنانية الحليفة لها مع مقاتلين من تنظيم داعش في منطقة ظهرة البوكمال بالريف الشرقي.

جاء ذلك فيما استهدف مقاتلون تابعون لتنظيم داعش بسيارة مفخخة موقعا لقوات سوريا الديمقراطية بالقرب من محطة المياه في مدينة البصيرة بالريف الشرقي في محافظة دير الزور، ما أدى إلى مقتل 4 عناصر للأخيرة و6 مدنيين.

في حين فرضت قوات سوريا ديمقراطية طوقا أمنيا حول منطقة الانفجار في البصيرة، بالتزامن مع نشر عدة حواجز على مداخل ومخارج المدينة.

هذا وفي وقت سابق، جرح ثلاثة عناصر من قوات النظام نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة في مقر تابع لها بمدينة الميادين في الريف الشرقي، كما أصيب عدد من عناصر النظام خلال هجوم لمسلحي تنظيم داعش على مواقع لهم في بادية البوكمال شرقي ديرالزور، ودارت اشتباكات وصفت بالعنيفة بين الطرفين في منطقة الظهرة جنوب دير الزور.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة