قتلى وجرحى خلال اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من تنظيم داعش وقوات النظام في دير الزور

شن تنظيم داعش هجوما على مواقع تابعة لقوات النظام والمليشيات الإيرانية في محيط بلدة حسرات في ريف محافظة دير الزور الشرقي، حيث جرت اشتباكات عنيفة بين الطرفين على مدى...
عناصر من تنظيم داعش الإرهابي في سوريا

شن تنظيم داعش هجوما على مواقع تابعة لقوات النظام والمليشيات الإيرانية في محيط بلدة حسرات في ريف محافظة دير الزور الشرقي، حيث جرت اشتباكات عنيفة بين الطرفين على مدى نصف ساعة قتل وأصيب خلالها عدد من العناصر من الطرفين قبل انسحاب عناصر التنظيم.

وتتواصل في المحافظة أعمال القتل والاغتيال التي تطال المدنيين والعسكريين حيث قتل اليوم مدني من أبناء بلدة درنج في ريف المحافظة الشرقي إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليه وسلب سيارته في بادية الجزيرة.

كما تتواصل عمليات الاعتقال لعديد من النازحين واللاجئين العائدين إلى قراهم وبلداتهم في المحافظة، حيث اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام صباح اليوم مدنيا مسنا أثناء عودته إلى منزله في مدينة العشارة بالريف الشرقي قادما من مناطق سيطرة التحالف الدولي شمالي نهر الفرات.

أما في منطقة التنف بمحافظة حمص، فقد ألقى الجيش السوري الحر المدعوم من التحالف الدولي القبض على خمسة عناصر من تنظيم داعش داخل منطقة الـ55 قادمين من مناطق سيطرة قوات النظام والمليشيات الإيرانية واقتادوهم للتحقيق معهم.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة