أحمد الجربا يلتقي مسرور بارزاني لبحث تطورات الأوضاع في سوريا والعراق

زار رئيس تيار الغد السوري أحمد الجربا السيد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن اقلیم كردستان. ‎وكان الاجتماع مناسبة لإجراء جولة أفق حول التطورات السياسية في سوريا والعراق وأحوال المنطقة...

زار رئيس تيار الغد السوري أحمد الجربا السيد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن اقلیم كردستان. ‎وكان الاجتماع مناسبة لإجراء جولة أفق حول التطورات السياسية في سوريا والعراق وأحوال المنطقة بشكل عام .
وقد تناول النقاش آخر مستجدات الثورة والأزمة السورية المستمرة منذ سنوات، وكان التركيز على مآلات تنظيم داعش والجماعات الإرهابية المرتبطة وبه، ومدى الخطورة التي تشكلها هذه الجماعات على الشعبين السوري والعراقي وعموم المنطقة.
وتم التوافق بين الطرفين حول السبل الكفيلة بمواجهة الأخطار المشتركة في البلدين وعلى رأسها تحديات الارهاب الذي بدأ ينحسر بفعل التصدي الذي لاقاه من الشعبين السوري والعراقي.

‎وشدد الطرفان على ضرورة العمل المشترك لتعزيز وتقوية العلاقات الثنائية.

هذا و هنأ الجربا السيد مسرور بارزاني بترشيحه لرئاسة حكومة إقليم كردستان المقبلة، متمنياً له النجاح في مهمته.
والسيد مسرور بارزاني خبير في مشاكل الإقليم والمنطقة، وهو من أبرز الوجوه التي ساهمت في قيادة الإقليم إلى الاستقرار والمنعة، من خلال مواجهته الإرهاب بكل أشكاله عبر خطة وخط أثبتا تميزا وجدارة استثنائية.
وعبّر السيد مسرور بارزاني خلال اللقاء عن رأيه حيال أحداث المنطقة، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية، بما يكفل حقوق كل الأطراف ويضمن حضورها ودورها في إدارة ورسم مستقبل سوريا.

 

أقسام
أخباربياناترئيس التيار

أخبار متعلقة