الجيش العربي السوري يعلن عن “عدوان إسرائيلي” جديد على موقع له في القنيطرة

أعلن الجيش العربي السوري مقتل وإصابة عدد من جنوده خلال ما وصفه يـ”عدوان إسرائيلي” على موقع له في القنيطرة، فيما قال الجيش الإسرائيلي إنه هاجم موقع مدفعية مضادة للطائرات...
عناصر من الجيش العربي السوري في معبر القنيطرة - 25 تموز 2018

أعلن الجيش العربي السوري مقتل وإصابة عدد من جنوده خلال ما وصفه يـ”عدوان إسرائيلي” على موقع له في القنيطرة، فيما قال الجيش الإسرائيلي إنه هاجم موقع مدفعية مضادة للطائرات في سوريا بعد تعرض طائرة إسرائيلية لإطلاق نار يوم أمس الاثنين.

حيث ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله إن “العدو الإسرائيلي اعتدى على أحد المواقع العسكرية بريف القنيطرة ما أسفر عن ارتقاء شهيد وإصابة أحد المقاتلين بجروح”.

في حين ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن صاروخا إسرائيليا استهدف آلية عسكرية تابعة للدفاع الجوي في الجيش العربي السوري بمنطقة تل الشعار في ريف القنيطرة الأوسط، مما أدى الى مقتل ضابط واصابة عنصرين آخرين من قوات الجيش.

فيما أشار بيان أصدره الجيش الإسرائيلي إلى أن “الأنظمة السورية المضادة للطائرات أطلقت النار على مقاتلة تتبع جيش الدفاع خلال طلعة روتينية في شمال إسرائيل” مضيفا أن الطائرة لم تصب لكن المقذوفة السورية سقطت على أرض إسرائيلية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقطع مصور نشر بعد الواقعة “سياستنا واضحة، لسنا مستعدين للتسامح مع أي اعتداء علينا. سنرد بقوة وجسارة“.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة