جولة موسعة لمسؤول تركي في إدلب لبحث الأوضاع الخدمية والأمنية

لأول مرة منذ اندلاع الثورة السورية، زار معاون والي محافظة هاتاي التركية الجنوبية، محمد إريش، ضمن وفد موسع من مسؤولين أتراك مدينة إدلب، مساء أمس الثلاثاء، وتجول في مراكز...
نائب والي هاتاي في مديرية الصحة بمحافظة إدلب
لأول مرة منذ اندلاع الثورة السورية، زار معاون والي محافظة هاتاي التركية الجنوبية، محمد إريش، ضمن وفد موسع من مسؤولين أتراك مدينة إدلب، مساء أمس الثلاثاء، وتجول في مراكز عدة ضمن المحافظة.
ورافق مدير معبر باب الهوى الحدودي، ساجد أبو فراس، ومدير صحة إدلب، منذر خليل، المسؤولين الأتراك خلال زيارتهم وتم إجراء عدة اجتماعات مع مسؤولين محليين في المحافظة لبحث الأوضاع الخدمية والأمنية.
وقال خليل في تصريحات صحفية إن “الاجتماع بين الوفد التركي ومديرية صحة إدلب تطرق إلى الواقع الصحي في المنطقة الشمالية وسبل التعاون بين الطرفين من أجل تذليل العقبات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في المحافظة”.
وزار الوفد التركي “دائرة الرقابة الدوائية” للاطلاع على الجهود المبذولة من أجل ضمان جودة الأدوية المتداولة في المناطق المحررة. كما شملت زيارة إريش بعض المدارس والمشافي في المدينة بالإضافة إلى جامعة إدلب، واطلع على سير العمل فيها ومستوى تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة من قبل الكوادر العاملة في تلك المنشآت.
أقسام
أخبار

أخبار متعلقة