أهالي الحسكة يستقبلون عيد الفطر بعشرات القتلى والجرحى

أستقبل أهالي الحسكة عيد الفطر بعشرات القتلى والجرحى، فقد تعرضت مدينة الحسكة مساء اليوم الثلاثاء، عشية عيد الفطر إنفجاراً هز المدينة نتج عنه سقوط عدد كبير من الشهداء. الإنفجار وقع وسط...

أستقبل أهالي الحسكة عيد الفطر بعشرات القتلى والجرحى، فقد تعرضت مدينة الحسكة مساء اليوم الثلاثاء، عشية عيد الفطر إنفجاراً هز المدينة نتج عنه سقوط عدد كبير من الشهداء.

الإنفجار وقع وسط مدينة الحسكة وتحديداً في حي “الصالحية” أمام الفرن الواقع بالحي، واستهدف الانفجار جمع من المدنيين كانوا أمام المخبز حيث أدى الإنفجار إلى وقوع أكثر من 15 شهيداً وعشرات الجرحى، كلهم من المدنيين.

وتم إسعاف الجرحى إلى المشافي القريبة والمشفى الوطني، حيث دعى الأهالي عبر مكبرات الصوت و مآذن الجوامع إلى التوجه للمشافي والتبرع بالدم.

ومن جهة أخرى، ما زالت المناوشات مستمرة منذ ثلاثة أيام بين الميليشيات التابعة لقوات الأسد من جهة، وبين وحدات حماية الشعب الكردية من جهة أخرى مع ارتفاع حدتها تارة وانخفاضها تارة أخرى، دون توقف تام للإشتباكات.

وقد أدت الأشتباكات لسقوط قتلى وجرحى من الطرفين، ويذكر أن مدينة الحسكة شهدت حالات نزوح طفيفة جراء الإقتتال داخل الأحياء السكنية.

عمر محمد. مراسل تيار الغد السوري.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة