حمد العبود يلتقي عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكردستاني بأربيل

استقبل السيد حمد العبود عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري وممثل التيار في إقليم كردستان، يوم أمس الأحد، في مكتبه الخاص في أربيل، الأستاذ المحامي سعيد عمر القيادي...

استقبل السيد حمد العبود عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري وممثل التيار في إقليم كردستان، يوم أمس الأحد، في مكتبه الخاص في أربيل، الأستاذ المحامي سعيد عمر القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني في سوريا ومسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب في إقليم كردستان.

حيث كان اللقاء وديا بين العبود وعمر وتناول الحديث عن الوضع السوري والمآسي والويلات التي يتعرض لها الشعب في سوريا، وأكد الطرفان على عدم الانجرار خلف مخططات النظام وأزلامه لخلق شرخ بين أبناء مكونات الشعب السوري.

كما تطرق الحديث إلى زيارة وفدي تيار الغد السوري والمجلس الوطني الكردي إلى روسيا، وأكدا على أهمية مثل هذه الزيارات، وحيث وضحا بأن مطالب الوفدين كان من أهمها وقف إطلاق النار وفك الحصار وإيصال المساعدات والضغط على نظام الأسد من قبل موسكو لتنفيذ قرارات جنيف ومجلس الأمن الدولي وإيجاد حل سلمي سياسي في سوريا.

وأكد العبود بأن العلاقة بين الكرد والعرب علاقة أخوية تاريخية، ومهما عمل النظام وأزلامه لن يستطيعوا أن يفرقوا بين المكونين الأساسيين في المنطقة.

ومن جانبه أكد سعيد عمر على ضرورة العمل على ترسيخ التعاون للوصل إلى سوريا جديدة تعددية ديمقراطية.

وفي نهاية اللقاء شدد الطرفان على ضرورة استمرار التواصل والتعاون بين الجانبين لترسيخ مبدأ الأخوة والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب السوري.

أقسام
الأخبار المميزةنشاطات التيار

أخبار متعلقة