جيش الفتح يعلن تحرير كلية المدفعية بالكامل في الراموسة بحلب

أعلنت فصائل “جيش الفتح” و”غرفة عمليات فتح حلب”، تحرير كامل “كلية المدفعية” كبرى مواقع النظام العسكرية في حلب، وذلك بعد انسحابات واسعة نفذتها قوات الأسد والميليشيات الموالية لها، وبذلك يقلص...

أعلنت فصائل “جيش الفتح” و”غرفة عمليات فتح حلب”، تحرير كامل “كلية المدفعية” كبرى مواقع النظام العسكرية في حلب، وذلك بعد انسحابات واسعة نفذتها قوات الأسد والميليشيات الموالية لها، وبذلك يقلص الثوار المسافة التي تفصل بين المناطق المحررة حديثاً عن أحياء حلب المحاصرة.

وأفاد المكتب الإعلامي لحركة “أحرار الشام”، أن فصائل “جيش الفتح” و”غرفة عمليات فتح حلب”، تمكنت من تحرير كامل كلية المدفعية، بعد ساعتين من إطلاقها معركة جديدة للسيطرة على الكلية التي تقع ضمن المنطقة الفاصلة بين المناطق المحررة والأحياء الشرقية في جنوب غربي مدينة حلب.

image (1)

“فتح الشام” نشرت صورة لمن قالت إنه أبو البراء الشامي، منفذ العملية التي وصفتها بـ “الاستشهادية” في كلية المدفعية، بينما تناقلت حسابات الفصائل المشاركة صورًا وتسجيلات مصورة لاستهداف الكلية بالمدفعية الثقيلة.

وبدأت المرحلة الثالثة من المعركة قرب حلب قبل ساعات، وأشارت حركة “أحرار الشام”، المنضوية في غرفة العمليات، أن المرحلة الثالثة تهدف إلى “تحرير كلية المدفعية وعدة نقاط محيطة”.

ووفق خريطة نشرتها الحركة فقد سيطرت أيضًا على منطقة مقالع الشرفة وكلية التسليح قرب المدفعية.

1470415376 1470415386

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة