مكتب أورفا يتواصل مع الطلبة السوريين

في لقاء مع بعض الطلاب السوريين بمكتب تيار الغد السوري في مدينة أورفا التركية، شرح الأستاذ “درغام هنيدي” مسؤول التنظيم في المكتب، رؤية التيار لسوريا المستقبل، ورؤيته تجاه شباب...

في لقاء مع بعض الطلاب السوريين بمكتب تيار الغد السوري في مدينة أورفا التركية، شرح الأستاذ “درغام هنيدي” مسؤول التنظيم في المكتب، رؤية التيار لسوريا المستقبل، ورؤيته تجاه شباب سوريا، وأنهم من أهم أولويات التيار التي يعمل عليها، لأنهم عماد الوطن وعليهم تعقد الآمال والطموحات وبهم ترتقي وتنهض سوريا الغد التي يحلم بها كل السوريين.

وخلال اللقاء تكلم درغام عن التيار، شرحا رؤيته للدولة السورية المدنية التي تحترم كل الطوائف والأديان، وضرورة تعايش السوريين جميعا فيما بينهم ونبذ كل الفتن والطائفية وأن يكون البيت السوري جامعا لا مفرقا.

كما تم الحديث عن مدى تميز تيار الغد السوري عن غيره من الأحزاب والتيارات السورية من خلال رؤيته الشاملة لتقبل الآخر، ومن خلال مقومات النجاح الذي يملكها، ومن أهمها ارتباطه بالشارع السوري وهموم السوريين اليومية وتطلعاتهم المستقبلية، وعلاقاته الدولية المميزة، ووجود شخصيات وطنية بارزة فيه تملك رؤية واضحة للمستقبل وتعمل بجدية وواقعية بعيدآ عن الشعارات الفارغة.

وفيما يخص نظرة التيار المختلفة عن غيره للشباب والطلاب، أكد درغام أن تيار الغد السوري يمتلك نظرة رائدة ومتميزة في هذا المجال، وأن اسم التيار نفسه أكبر دليل على أننا نؤمن بالغد الذي يبنيه شباب سوريا، وأنهم ركيزتنا الأهم الذي نعول عليها، وأنه من خلالهم وبهم نبني سوريا المستقبل التي نحلم بها وضحينا من أجلها كل هذه التضحيات الجسام.

وحول تساؤل الشباب عن دورهم في التيار، وكيف يمكن لهم أن ينشطوا من خلال التيار في مختلف الأنشطة السياسية والاجتماعية التي يفترض أن ينظمها ويدعمها التيار، قال درغام إن الشباب يشكلون الشريحة الأهم في التيار انتسابا ونشاطا وفاعلية وأن التيار يسعى صادقا للتعويل على شريحة الشباب باعتبارهم مكونا أساسيا للمجتمع السوري ويجب أن تشمل أي خطة للتنمية والتطوير فعلى أكتافهم قامت الثورة السورية وبسواعدهم سيعاد بناء سوريا وتطويرها.

 

مكتب تيار الغد السوري أورفا تركيا

 

لقاء مكتب أورفا تركيا درغام هنيدي شباب سوريا

 

أقسام
نشاطات التيار

أخبار متعلقة