مكتب أورفا يناقش مشاريع عمل وتنسيق في مختلف المجالات

عقد مكتب تيار الغد السوري في مدينة أورفا التركية اجتماعه الدوري اليوم الجمعة بحضور مسؤولي المكتب وأعضاء التيار في المدينة، حيث تمت مناقشة مشاريع عمل ودخول أعضاء التيار في...
عقد مكتب تيار الغد السوري في مدينة أورفا التركية اجتماعه الدوري اليوم الجمعة بحضور مسؤولي المكتب وأعضاء التيار في المدينة، حيث تمت مناقشة مشاريع عمل ودخول أعضاء التيار في تجربة عملية للإدارة والتنسيق في مختلف المجالات.
 
في بداية الجلسة استعرض الأعضاء موجزا مختصرا عن الجلسة السابقة والقرارات التي تم اتخاذها والأمور التي تم الاتفاق عليها بعد مناقشتها، ثم انتقلوا إلى الاستماع إلى شرح عام عن الأمور السياسية والمشهد السوري الداخلي، والتطورات الحاصلة على الساحة السورية.
 
وتحدث سعد عدوان الحلو، مدير المكتب، عن المستجدات الحاصلة وموقع التيار منها، ورؤية التيار للحل السياسي في سوريا، فيما عرض مطيع السهو، المسؤول الإعلامي، الأحداث التي حصلت في محافظة الحسكة وتأثيرها على أبناء المحافظة في الداخل والخارج، كما عرض درغام هنيدي، مسؤول التنظيم، شرحآ موجزآ للأحداث والتطورات السياسية العامة في سوريا كما استعرض أفكارا تخص المسائل التنظيمية والانتساب للتيار.
 
كما تم التطرق، خلال الاجتماع، إلى نظرة التيار للدولة السورية المراد بناؤها في المستقبل، والتي تشكل هدف التيار الأول، بحيث تكون دولة ذات طابع مدني قائمة على أسس المواطنة والمساواة وبناء دولة حديثة بالتشارك مع جميع أطياف المجتمع السوري الوطنية.
 
وشدد الأعضاء، أثناء الاجتماع، على بذل المزيد من الجهد وتقديم المشاريع التي تهدف إلى تعريف السوريين بالتيار وبرامجه وإطلاق مشاريع عمل تخدم البلد وأهلها والدخول في تجربة عملية للإدارة والتنسيق في مختلف المجالات من أجل اكتساب الخبرة للمراحل القادمة.
أقسام
نشاطات التيار

أخبار متعلقة