صدام الجاسر: التصعيد الذي يقوم به النظام دليل على أنه غير مستعد للقبول بأي حلول

قال صدام الجاسر عضو تيار الغد السوري في تصريح لمكتب التيار الإعلامي إن التصعيد الذي يقوم به النظام السوري بعد إعلانه عن انتهاء الهدنة من طرف واحد هو دليل...
استهداف النظام لقافلة الهلال الأحمر العربي السوري في أورم الكبرى بريف حلب

قال صدام الجاسر عضو تيار الغد السوري في تصريح لمكتب التيار الإعلامي إن التصعيد الذي يقوم به النظام السوري بعد إعلانه عن انتهاء الهدنة من طرف واحد هو دليل على أن النظام غير مستعد للقبول بأي حلول تخفف معاناة الشعب السوري ويظهر استخفافا حقيقيا بكل الاتفاقيات التي ترعاها الدول العظمى والأمم المتحدة.

وأضاف الجاسر أن استهداف القوافل الإغاثية هو جريمة بحق الإنسانية جمعاء، ففي حين يتم استهداف المناطق التي يقطنها المدنيين، وهي مناطق تقع تحت سيطرة المعارضة المعتدلة بأغلبها، يتم استثناء المناطق التي تسيطر عليها المجموعات المصنفة إرهابية كمناطق داعش.

وأكد عضو تيار الغد السوري النظام السوري غير قادر على الإستمرار إلا في حالة إستمرار القتل الممنهج الذي يمارسه وهو يعلم أن اي حل سياسي سيعني إنتهاء دوره لذا يسعى الى خلط الاوراق و محاولة تعقيد الأمور كي يغشل اي محاولة للحل وهو يعتمد في ذلك على دعم حلفائه الغير محدود.

وكان تيار الغد السوري قد أصدر بيانا يدين به قصف المناطق المدنية واستهداف قوافل المساعدات الإنسانية ويطالب بتغيير حقيقي في سوريا، مستنكرا استخفاف نظام الأسد بالجهود الدبلوماسية الهادفة إلى تحقيق وقف للأعمال العدائية وإعادة إطلاق المفاوضات السياسية من أجل تحقيق السلام في سوريا.

أقسام
الأخبار المميزةحوارات

أخبار متعلقة