تيار الغد السوري يشارك في مراسم تشييع النقيب محمود برخدان

شارك إسماعيل بوبي، عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري، في مراسم تشييع جنازة النقيب محمود مجيد برخدان في مدينة ماردين، والذي استشهد خلال المعارك الدائرة في الموصل لتحريرها...
إسماعيل بوبي تيار الغد السوري مراسم تشييع الشهيد النقيب محمود مجيد برخدان

شارك إسماعيل بوبي، عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري، في مراسم تشييع جنازة النقيب محمود مجيد برخدان في مدينة ماردين، والذي استشهد خلال المعارك الدائرة في الموصل لتحريرها من قوات تنظيم داعش.

كما حضر مراسم دفن وتشييع الشهيد قيادات من أحزاب كردية ومنظمات من المجتمع المدني وشخصيات مستقلة من دياربكر والجزيرة وماردين منهم رئيس جمعية حركة الشباب في قزلتبا “باران جان” ووفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني السوري.

وخلال مراسم التشييع تمت مناقشة الوضع العام في الموصل وتأثير تحرير المدينة على الوضع السوري العام، وقد أكد الحضور بأن محاربة الإرهاب واجب على كل إنسان يؤمن بالديمقراطية.

وأشار عضو تيار الغد السوري إسماعيل بوبي خلال المراسم إلى أن تيار الغد منذ تأسيسه يحارب الإرهاب أينما كان وأنه يقف مع الأخوة في إقليم كردستان لمحاربة قوى الإرهاب التي احتلت العراق وسوريا بدعم من دول إقليمية تستفيد من سفك دماء السوريين.

جدير بالذكر أن النقيب محمود مجيد برخدان هو ضابط في قوات بيشمركة روج آفا السورية اللواء الثاني الفوج الثالث، وكان قد سقط برصاص قناص في محور الخازر قرب الموصل يوم الاثنين الفائت.

جنازة النقيب محمود مجيد برخدان في ماردين

إسماعيل بوبي في جنازة النقيب محمود مجيد برخدان في ماردين

إسماعيل بوبي في مراسم تشييع النقيب محمود مجيد برخدان في ماردين

إسماعيل بوبي في مراسم تشييع النقيب محمود مجيد برخدان في ماردين

الشهيد النقيب محمود مجيد برخدان

الشهيد النقيب محمود مجيد برخدان

أقسام
نشاطات التيار

أخبار متعلقة