“غضب الفرات” تسيطر على مواقع جديدة.. وغارات مكثفة للتحالف شمالي الرقة

شنت اليوم طائرات التحالف الدولي العديد من الغارات الجوية على مواقع خاضعة لسيطرة قوات داعش في ريف الرقة الشمالي الذي تدور على جبهاته معارك عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية...
غضب الفرات قوات سوريا الديمقراطية

شنت اليوم طائرات التحالف الدولي العديد من الغارات الجوية على مواقع خاضعة لسيطرة قوات داعش في ريف الرقة الشمالي الذي تدور على جبهاته معارك عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية “غضب الفرات” وبين قوات داعش.

وشنت طائرات التحالف الدولي، غاراتها اليوم على عدة قرى ونقاط إشتباك وتحديدا على قرى “كالطة و الجرني و العبارة والكلي” شمالي الرقة بالتزامن مع إشتباكات عنيفة ومعارك تدور في المناطق المذكورة ومواقع أخرى، فحملة “غضب الفرات” التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية لتحرير الرقة من عناصر داعش، ما زالت مستمرة بدك تحصينات داعش بدعم جوي من التحالف الدولي، الذي لم ينقطع تحليق طائراته الحربية فوق المنطقة والذي يستهدف بدوره تحصينات وعناصر داعش بشكل يومي ويوقع قتلى في صفوفهم.

وتمكنت قوات “غضب الفرات” اليوم، من السيطرة على عدة قرى ونقاط بعد إخراج مجموعات داعش منها بخوض معارك عنيفة معهم، فقد تمكنت من السيطرة على قرى “كالطة والعبارة” وقرى أخرى في الريف الشمالي بالإضافة للسيطرة على محطة ضخ المياه في قرية “الكالطة” مع إستمرار العمليات العسكرية التي تسهدف تنظيم داعش في المنطقة وإستمرار الإشتباكات على عدة جبهات في الريف الشمالي لمحافظة الرقة.

ومن جهة أخرى، إستهدفت طائرات بدون طيار تابعة للتحالف الدولي اليوم، سيارات تابعة لتنظيم داعش قرب مدينة الرقة ما أدى لمقتل أكثر من عشرة عناصر ودمار شبه كامل لآلياتهم، لترتفع بذلك حصيلة قتلى التنظيم في اليومين الماضيين إلى أكثر من ثلاثين قتيلا وعدد كبير من الجرحى جراء المعارك والقصف الجوي المستمر لمواقع التنظيم بالإضافة لخسائر مادية كبيرة تكبدتها قواته في الرقة.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة