تفجير انتحاري جديد في اعزاز والشرطة تفرض حظر تجول

أصيب أربعة مدنيين في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، يوم أمس الأربعاء، نتيجة تفجير انتحاري وسط تجمع للمدنيين قرب جامع خالد بن الوليد غرب مدرسة الشهيد في الحارة الشرقية...
تفجير انتحاري في مدينة اعزاز 24052017

أصيب أربعة مدنيين في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، يوم أمس الأربعاء، نتيجة تفجير انتحاري وسط تجمع للمدنيين قرب جامع خالد بن الوليد غرب مدرسة الشهيد في الحارة الشرقية بالمدينة فيما تمكن عناصر الشرطة الحرة من تفكيك عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب صالة للمناسبات.

حيث استهدفت عبوة ناسفة سيارة لعنصر من الجيش السوري الحر، إلا أنها لم تسبب أي إصابات، تلاها تفجير انتحاري لنفسه بحزام ناسف وسط تجمع للمدنيين أدى إلى ياسر قبطور يبلغ من العمر 35 عاماً إصابة كل من بشار نجيب يبلغ من العمر 22 عاماً وعمر فتاح عبدولي يبلغ من العمر 37عاماً وحمزة كنو يبلغ من العمر 17 عاماً.

هذا فيما لاذ شخصان كانا برفقة الانتحاري بالفرار بعد التفجير، لتعلن الشرطة الحرة على الإثر حظراً للتجول في المدينة حتى الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس.

ومنذ سيطرة فصائل المعارضة على ريف حلب الشمالي تتعرض مدينتا مارع واعزاز وغيرها من القرى المحيطة لسلسلة هجمات انتحارية ينفذها عناصر خلايا نائمة تابعة لتنظيم داعش في المنطقة.

أقسام
أخبارمن سوريا

أخبار متعلقة