النظام يكثف غاراته وقصفه المدفعي على مواقع تنظيم داعش في أحياء مدينة دير الزور

أغارت طائرات النظام على مواقع لتنظيم داعش في حي الشيخ ياسين وحي الكنامات والسدة الترابية وتلة علوش بمدينة دير الزور، اليوم الأربعاء، فيما قصفت المدفعية أحياء الرصافة والمطار القديم...
انفجار في حي الرصافة بمدينة دير الزور
أغارت طائرات النظام على مواقع لتنظيم داعش في حي الشيخ ياسين وحي الكنامات والسدة الترابية وتلة علوش بمدينة دير الزور، اليوم الأربعاء، فيما قصفت المدفعية أحياء الرصافة والمطار القديم والصناعة، وسط أنباء عن مقتل وإصابة عناصر للتنظيم ومدنيين.
ومن جهته، قصف طيران التحالف مواقع في محيط مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي دون معلومات عن وقوع إصابات أو أضرار.
وكان تنظيم داعش قد شن هجوما عنيفا على مواقع النظام في محيط الفوج 137 وقرية البغيلية ما أدى إلى مقتل وإصابة عناصر من الطرفين.
إلى ذلك ذلك وقع فجر اليوم تفجير في مقر جهاز الحسبة التابع للتنظيم في ناحية السوسة بريف البوكمال نتج عنه قتل أمير الجهاز وتدمير المقر بشكل كامل، هذا فيما وقع هجوم على سيارة تقل عددا من عناصر داعش في نفس المنطقة حيث قتل عدد منهم بينهم قياديان.
وفي سياق آخر، أكدت مصادر فرار أمير جهاز الشرطة الإسلامية في ولاية الفرات “أبو عثمان المياديني” إلى جهة مجهولة، وذلك بعد أيام من تعيينه، فيما قالت مصادر أخرى إن حاجزا لفيلق الشام في الشمال السوري قبض على أحد أمنيي التنظيم ويدعى “أبو الفدا” وأنه عرض فدية ٢٠ ألف دولار للإفراج عنه.
هذا فيما نعت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي استشهاد الطفل “عمر محمد الضباب” من أبناء مدينة الشحيل بريف دير الزور متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص حرس الحدود التركي أثناء محاولة عائلته العبور نحو الجانب التركي.
أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة