طيران التحالف يكثف غاراته على مواقع داعش في الحسكة ودير الزور والرقة

كثف طيران التحالف الدولي غاراته على مواقع تنظيم داعش في الجزيرة السورية حيث استهدف مواقع للتنظيم في بلدة مركدة في ريف الحسكة الجنوبي، يوم أمس الثلاثاء، فيما واصلت طائراته...
غارات وقصف جوي على مدينة الرقة
كثف طيران التحالف الدولي غاراته على مواقع تنظيم داعش في الجزيرة السورية حيث استهدف مواقع للتنظيم في بلدة مركدة في ريف الحسكة الجنوبي، يوم أمس الثلاثاء، فيما واصلت طائراته الإغارة على مواقع التنظيم بريف دير الزور الشرقي وقلب مدينة الرقة.
كما استهدف طيران التحالف محيط مشفى فاطمة الزهراء في مدينة الميادين بالقنابل العنقودية، ما أسفر عن سقوط عدة شهداء وجرحى من المدنيين، بالإضافة إلى مقتل عدد من عناصر داعش، فيما أغار طيران النظام العديد من الغارات على محيط منطقة الصناعة وشارع السبعين بمدينة البوكمال بالريف الشرقي.
من جهة أخرى، سقطت قذيفة هاون على حي القصور بمدينة دير الزور الذي تسيطر عليه قوات النظام، ما أدى إلى استشهاد مدني. فيما قام عناصر التنظيم بإعدام مواطن في بلدة بقرص بتهمة التدخين وحيازة علبة سجائر.
أما في محافظة الرقة، فقد قصف طيران النظام قريتي السويدا والخميسية، فيما شن طيران التحالف الدولي غارات على حي هشام بن عبد الملك في الجهة الجنوبية للمدينة مستهدفا مواقع لقوات داعش أثناء مواجهات مع قوات سوريا الديمقراطية.
في غضون ذلك، دارت اشتباكات بين تنظيم داعش وقوات سوريا الديمقراطية بمحيط الجامع القديم في الجهة الشرقية من مدينة الرقة، وسط عمليات قنص متبادلة بين الطرفين في دوار البرازي ومحيط شارع أبو الهيس.
وعلى صعيد متصل، قالت مصادر ميدانية إن قوات سوريا الديمقراطية في الرقة وصلتها 112 شاحنة محملة بمعدات عسكرية عبر الحسكة لدعم حملة غضب الفرات.
أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة