الأسد يوجه رسالة شكر لخامنئي ويعتبره شريكا في تحقيق الانتصار على الإرهاب

كشفت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا” عن فحوى رسالة وجهها بشار الأسد إلى حليفه المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، أشاد فيها بدور طهران في دعم الحرب على الإرهاب...
علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية
كشفت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا” عن فحوى رسالة وجهها بشار الأسد إلى حليفه المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، أشاد فيها بدور طهران في دعم الحرب على الإرهاب في سوريا.
ونقلت الوكالة نص الرسالة التي قال فيها الأسد “السيد المرشد الأعلى، أقدم لكم خالص الشكر على المواقف المبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في محاربة الإرهاب ومساعدة الشعب السوري على تحرير وطنه من رجس الإرهابين التكفيريين”.
وأكد الأسد على أن “الدعم الإيراني كان أساسيا من أجل مساعدة سوريا في صمودها في هذه الحرب الصعبة”، موضحا أنه يعتبر إيران شريكة لسوريا في الانتصار على الإرهاب.
وأضاف الأسد خلال رسالته: “الشعب الإيراني الذي ضحى بدمائه في محاربة الإرهاب نعتبره شريكا لنا في الانتصار، وستواصل سوريا وإيران العمل معا لأجل إقامة نظام إقليمي ودولي قائم على أساس العدل والمساواة والكرامة لجميع الشعوب والدول. كما أبارك لكم وللحكومة والشعب الإيراني الإنجاز الاستراتيجي المتمثل في فك الحصار عن مدينة دير الزور، والذي تم بفضل تعاون الجيش السوري مع الحلفاء والأصدقاء”.
أقسام
أخبار

أخبار متعلقة