طائرة مجهولة الهوية تقصف أماكن سيطرة داعش في ريف درعا الغربي

قصفت طائرة مجهولة الهوية بغارتين جويتين بلدة سحم الجولان، التي تقع تحت سيطرة تنظيم داعش بريف درعا الغربي بعد ظهر اليوم ولم تحدد هوية الطائرة. وذكر أحد شهود العيان...
طائرة مجهولة الهوية تقصف أماكن سيطرة داعش في ريف درعا الغربي

قصفت طائرة مجهولة الهوية بغارتين جويتين بلدة سحم الجولان، التي تقع تحت سيطرة تنظيم داعش بريف درعا الغربي بعد ظهر اليوم ولم تحدد هوية الطائرة.

وذكر أحد شهود العيان بأن الطائرة قصفت مقرا لتنظيم داعش بصاروخين. كما ذكر بأن المقر المستهدف يعود لأحد أمراء تنظيم داعش، ويسمى أبو فادي الريني، وهو أحد الأمنيين لدى التنظيم، مضيفا أن ضربة الطيران جاءت بالتزامن مع اجتماع للأمنيين لدى التنظيم في البيت الذي تعود ملكيته لابو فادي الريني.

في حين أكد مصدر من مشفى بلدة الشجرة الواقعة تحت سيطرت التنظيم في الريف الغربي وصول 6 جرحى نتيجة القصف بالطيران وكلهم ينتمون لتنظيم داعش، في حين كان هناك تكتم شديد من قبل التنظيم على عدد القتلى في هذا الاستهداف.

وتجدر الاشارة إلى أن طيران التحالف الدولي استهدف مقرات تنظيم داعش من جهة وطائرات مجهولة الهوية من جهة أخرى 5 مرات خلال الـ 4 أشهر الأخيرة، حيث تم استهداف قيادات الصف الأول في التنظيم 3 مرات متتالية، وكان أهمها قصف المحكمة في بلدة الشجرة بالتزامن مع اجتماع لقيادات التنظيم، وقتل ما يقارب الـ 30 قياديا، بينهم قيادات من الصف الأول.

محمد المصطفى – تيار الغد السوري

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة