البحرية الروسية تجدد قصفها لمواقع تنظيم داعش في ريف دير الزور الشرقي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن استهداف مواقع تنظيم داعش بريف دير الزور الشرقي برشقة من صواريخ كاليبر المجنحة من غواصة مرابضة قبالة الشواطئ السورية على البحر الأبيض المتوسط. وأوضحت...
تدمير مبنى سكني بالقرب من دوار المصرية في مدينة البوكمال
أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن استهداف مواقع تنظيم داعش بريف دير الزور الشرقي برشقة من صواريخ كاليبر المجنحة من غواصة مرابضة قبالة الشواطئ السورية على البحر الأبيض المتوسط.
وأوضحت الوزارة، في بيان لها يوم أمس الثلاثاء، “وجهت غواصة فيليكي نوفغورد من الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، ضربات بصواريخ مجنحة على أهداف هامة لمقاتلي داعش في دير الزور”.
وأضاف البيان أنه “نتيجة الضربات بثلاث صواريخ كاليبر تم تدمير نقطة مراقبة ونقطة تحصين مع مجموعة من المسلحين والعربات المدرعة، فضلا عن ترسانة كبيرة من الأسلحة والذخيرة للإرهابيين من داعش بالقرب من مدينة البوكمال”.
ميدانيا، استهدف طيران التحالف الدولي، فجر اليوم الأربعاء، عدة مواقع تابعة لتنظيم داعش على أطراف قريتي الحريجي وطيب الفال في ريف دير الزور الشمالي، فيما أغار طيران النظام الحربي على أحد المساجد في بلدة صبيخان في الريف الشرقي.
كما تواصل طائرات النظام الإغارة على مدينة البوكمال وقرية الصبحة والبلدات المجاورة لها بريف دير الزور الشرقي دون أنباء عن وجود ضحايا من المدنيين، فيما تواصل قوات النظام استهدف أحياء مدينة دير الزور الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش.
هذا فيما تستمر الاشتباكات بين عناصر تنظيم داعش وقوات سوريا الديمقراطية على أطراف بلدة جديد عكيدات بريف دير الزور الشرقي.
أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة