مركز الملك سلمان يتعهد بتأمين دفعة جديدة من الأدوية لمخيم الزعتري

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقا لتوريد دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة لعياداته في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، تحوي 112 صنفا من الأدوية...
عيادات مركز الملك سلمان في مخيم الزعتري

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقا لتوريد دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة لعياداته في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، تحوي 112 صنفا من الأدوية بقيمة 557 ألف ريالا سعوديا.
وتأتي هذه الاتفاقات، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، استمرارا للجهود الإغاثية المقدمة من المركز في إغاثة الشعوب المتضررة من الحروب والكوارث للتخفيف عليهم من معاناة اللجوء وصعوبة تأمين أبسط متطلبات العيش الكريم.
وتعد عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة في مخيم الزعتري التي يقصدها ما لا يقل عن 600 مراجع يوميا، واحدة من أفضل العيادات العاملة هناك بفضل الكوادر الطبية المتخصصة التي تشرف على الحالات المرضية، عبر أفضل المعدات والمستلزمات الطبية.
ومن جانب آخر، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2141 حقيبة مدرسية على الطلاب السوريين في محافظة البقاع اللبنانية.
حيث جرى توزيع الحقائب والأدوات القرطاسية التي يحتاج إليها الطلبة من مختلف الفئات العمرية من الصفوف الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه المركز للاجئين السوريين في مختلف المجالات، ومنها المجال التعليمي، الذي يراعى فيه أهمية توفير الأجواء التعليمية المناسبة لأبناء اللاجئين.

أقسام
أخبار

أخبار متعلقة