قتلى وجرحى في السويداء باشتباكات بين مجموعتين من الأهالي ظنت كل منهما الأخرى أنها تابعة لداعش

قتل أربعة أشخاص على الأقل وجرح آخرون جراء اشتباكات خاطئة بين مجموعتين مسلحتين من الأهالي خلال حراستهما لطريق شرقي مدينة السويداء، هذا فيما قتل شاب صباح اليوم في منطقة...
مدينة السويداء

قتل أربعة أشخاص على الأقل وجرح آخرون جراء اشتباكات خاطئة بين مجموعتين مسلحتين من الأهالي خلال حراستهما لطريق شرقي مدينة السويداء، هذا فيما قتل شاب صباح اليوم في منطقة مساكن القلعة بعد إصابته عن طريق الخطأ برصاص أحد مسلحين اللجان الشعبية في المنطقة.
حيث قال شهود عيان إن الأشخاص المذكورين قتلوا وجرحوا في منطقة “ظهر الجبل” الليلة الفائتة عندما ظنت كل مجموعة أن الثانية تابعة لتنظيم داعش لتتبادلا إطلاق النار فيما بينهما بالأسلحة الخفيفة ويسقط عدد من الضحايا والمصابين.
وقالت صفحات إخبارية محلية على مواقع التواصل الاجتماعي إن إصابات الجرحى متفاوتة بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة، وأنهم نقلوا إلى المستشفى الوطني في المدينة لتلقي العلاج.
وكان مقاتلون من تنظيم داعش في البادية السورية قد شنوا يوم الأربعاء الفائت هجوما عنيفا بانتحاريين يلبسون أحزمة ناسفة على مدينة السويداء وقرى بريفها الشرقي ما تسبب بمقتل وجرح المئات من المدنيين والمسلحين التابعين للدفاع الوطني كما تم خطف عدد من النساء.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة