الجربا يلتقي لافروف خلال زيارة رسمية إلى موسكو

يجري أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، زيارة رسمية إلى العاصمة الروسية موسكو بدعوة من وزير الخارجية، سيرغي لافروف، يوم غد الخميس، على رأس وفد يضم قياديين في التيار...
السيد أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري

يجري أحمد الجربا، رئيس تيار الغد السوري، زيارة رسمية إلى العاصمة الروسية موسكو بدعوة من وزير الخارجية، سيرغي لافروف، يوم غد الخميس، على رأس وفد يضم قياديين في التيار والمجلس العربي في الجزيرة والفرات.

تأتي زيارة الجربا إلى موسكو ولقاء لافروف ضمن سلسلة زيارات ولقاءات أجراها مؤخرا مع مسؤولين دوليين بهدف إحلال السلام ونزع فتيل أزمة قد تندلع شمال سوريا بعد انسحاب القوات الأمريكية من قوات التحالف الدولي الذي أعلن عنه الرئيس دونالد ترامب.

وسبق أن التقى الجربا لافروف ثلاث مرات خلال عام 2017، في حزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر، أسفرت عن اتفاقات وتفاهمات حول مناطق خفض التصعيد في دمشق وحمص، وتجنيب هذه المناطق حملات عسكرية ومجازر دموية كانت قوات النظام السوري بصدد تنفيذها ضد الأهالي والثوار.

وقال المتحدث الرسمي باسم تيار الغد السوري منذر آقبيق إن وفد التيار سيلتقي مع الوزير لافروف لمناقشة عملية السلام والحل السياسي في سوريا.

أقسام
أخبارالأخبار المميزةرئيس التيارنشاطات التيار

أخبار متعلقة