أحمد الجربا يبحث مع سامح شكري تطورات الأوضاع السياسية والميدانية في سوريا

التقى رئيس تيار الغد السوري، السيد أحمد الجربا، اليوم الخامس من تشرين الأول/أكتوبر 2019، مع وزير الخارجية المصرية، السيد سامح شكري، في مكتبه في وزارة الخارجية المصرية بمدينة القاهرة....
السيد أحمد الجربا خلال لقاء له مع السيد سامح شكري وزير الخارجية المصري

التقى رئيس تيار الغد السوري، السيد أحمد الجربا، اليوم الخامس من تشرين الأول/أكتوبر 2019، مع وزير الخارجية المصرية، السيد سامح شكري، في مكتبه في وزارة الخارجية المصرية بمدينة القاهرة.
وقد جرى الحوار خلال اللقاء حول أفق العملية السياسية في سوريا وضرورة دعم وتفعيل الحل السياسي وفق قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254، وإمكانية الوصول إلى هذا الحل في الفترة الراهنة، كما تطرق الجانبان لإعلان الأمم المتحدة عن اللجنة الدستورية السورية وأفق عملها.
كما أكد الجانبان على أن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في هذا الوقت هو خطوة في الاتجاه الصحيح باعتبارها المنتج الرئيسي للحوار السوري السوري المنعقد في سوتشي مطلع العام 2018.
كما جرى خلال اللقاء، الذي حضره السيد أحمد عوض أمين سر التيار، الحوار حول منطقة الجزيرة السورية شرقي نهر الفرات وآخر المستجدات السياسية والميدانية في هذا الموضوع، بالإضافة إلى المؤتمر الذي يعتزم تيار الغد السوري عقده في القاهرة بداية الشهر المقبل.
يذكر أن لقاءات السيد رئيس التيار مع السيد وزير الخارجية المصري، مستمرة ومتواصلة وتهدف دائمًا إلى تنسيق العمل السياسي، إيماناً من التيار بضرورة أن تكون القضية السورية دائمًا تحت المظلة العربية.

أقسام
الأخبار المميزةرئيس التيارنشاطات التيار

أخبار متعلقة