مقتل وإصابة عدد من مسلحي المليشيات الإيرانية في دير الزور على أيدي عناصر تنظيم داعش

قتل وأصيب عدد من عناصر المليشيات الإيرانية في بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور خلال هجوم مباغت شنه عناصر يرجح أنهم من تنظيم داعش على مواقع عسكرية تابعة للحرس...
مدينة الميادين بريف محافظة دير الزور الشرقي

قتل وأصيب عدد من عناصر المليشيات الإيرانية في بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور خلال هجوم مباغت شنه عناصر يرجح أنهم من تنظيم داعش على مواقع عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني.

وقالت مصادر محلية إن بعض القتلى والجرحى من من أبناء مدينة الميادين المنتسبين للحرس الثوري الإيراني للعمل ضمن صفوف مجموعات المرتزقة التابعة له.

ولفتت مصادر إلى أن عددا من عناصر مليشيات الباقر وأبو فضل العباس، نقلوا من منطقة البادية إلى مستشفيات الميادين ومدينة دير الزور، نتيجة إصابتهم جرّاء قصف جوي مجهول ضرب مساء أول أمس الثلاثاء مواقع عسكريةً تابعة للمليشيات الإيرانية في البادية الشرقية لدير الزور.

جاء هذا فيما تواصل تحليق الطيران المروحي التابع لقوات التحالف الدولي فوق مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية بحثا عن خلايا محتملة للتنظيم سبق أن هددت بشن عمليات إرهابية في المنطقة.

إلى ذلك انقطع الطريق الواصل بين مدينتي القامشلي وعامودا في ريف محافظة الحسكة الشمالي وخرج عن الخدمة إثر انهيار جسر قرب قرية هيمو غربي مدينة القامشلي بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا على المنطقة.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة