مقتل وإصابة عدد من قوات النظام ومليشيات المرتزقة الداعمة لها في دير الزور

لقي عدد من عناصر قوات النظام ومليشيات المرتزقة الداعمة لها مصرعهم وأصيب آخرون جراء هجوم خاطف شنه مسلحو تنظيم داعش على مواقعهم في ريف محافظة دير الزور الغربي، فيما...
قوات النظام في ريف محافظة دير الزور

لقي عدد من عناصر قوات النظام ومليشيات المرتزقة الداعمة لها مصرعهم وأصيب آخرون جراء هجوم خاطف شنه مسلحو تنظيم داعش على مواقعهم في ريف محافظة دير الزور الغربي، فيما قتل ثلاثة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية خلال اشتباكات مع مجهولين على أحد الحواجز في بلدة الحصان.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين يرجح أنهم تابعون لتنظيم داعش هاجموا وحاصروا يوم أمس مجموعة كبيرة من عناصر مليشيا الدفاع الوطني ولواء القدس، في كل من منطقتي بادية جبل البِشري، وأبو حية في ريف محافظة دير الزور الغربي، قبل أن تنشب بين الطرفين معركة دامية قتل خلالها معظم عناصر المليشيا فيما لاذ عناصر داعش بالفرار قبل قدوم التعزيزات.

وأضافت المصادر أن القتلى والجرحى جراء نُقلوا إلى المشفى العسكري بمدينة دير الزور، مشيرة إلى أن فرضقوات النظام لحالة إغلاق تام للمشفى حال دون تحديد أعدادهم بالضبط.

جاء هذا فيما قتلت سيدة تدعى هيام محمد النافع من مدينة القورية شرقي دير الزور تحت التعذيب في أحد الأفرع الأمنية والمخابراتية في العاصمة دمشق، بعد شهرين من اعتقالها أثناء مراجعتها إحدى الدوائر الرسمية لاستخراج تصريح سفر لزيارة أخيها المغترب في دولة خليجية.

أقسام
من سوريا

أخبار متعلقة