حمد العبود يلتقي إبراهيم برّو ونواف رشيد في أربيل

زار حمد العبود، عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري، مكتب حزب يكيتي الكردي في مدينة أربيل يوم أمس الأحد، حيث التقى إبراهيم برّو، سكرتير الحزب ورئيس المجلس الوطني...
حمد العبود حزب يكيتي اقليم كردستان العراق إبراهيم برو

زار حمد العبود، عضو الأمانة العامة في تيار الغد السوري، مكتب حزب يكيتي الكردي في مدينة أربيل يوم أمس الأحد، حيث التقى إبراهيم برّو، سكرتير الحزب ورئيس المجلس الوطني الكردي، ونواف رشيد ممثل حزب اليكيتي في إقليم كردستان.

وبحث الجانبان العلاقات المميزة بين تيار الغد وحزب يكيتي والعلاقات مع المجلس الوطني الكردي، كما تناول اللقاء بحث الأوضاع الميدانية والتطورات السياسية في سوريا، والاتفاق الذي أبرمه التيار مع الإدارة الذاتية.

وكان العبود قد زار في وقت سابق مقر ممثلية المجلس الوطني الكردي في إقليم كردستان، ونقل تعازي رئيس تيار الغد السوري وأعضاء التيار في ضحايا التفجير المفجع الذي وقع الأسبوع الماضي في مدينة الحسكة، حيث التقى كل من إبراهيم برو رئيس المجلس الوطني الكردي في سوريا والدكتور كاميران حاجو مسؤول مكتب العلاقات الخارجية في المجلس، كما كان في استقبال العبود خالد علي الرئيس الدوري لممثلية المجلس في إقليم كردستان.

وأكد العبود خلال لقائه بقيادات المجلس الوطني الكردي أن يد الاٍرهاب التي نمقتها جميعا ونحاربها لن تثنينا عن بناء سوريا التي نريدها. فيما شكر أعضاء المجلس من جانبهم تيار الغد السوري، وأثنوا على العلاقات المميزة التي تجمع التيار بالمجلس الوطني الكردي.

أقسام
نشاطات التيار

أخبار متعلقة